الجمعة، ٣٠ مايو ٢٠٠٨

قارئ من العالم السحرى

غدا وعلى مدار ثلاث أيام سأنشر قصتى "إغواء" على ثلاث أجزاء
وهى ضمن مجموعه "أحبت نبى " التى ستصدر
قريبا على هيئه pdf على الانترنت
ــــــــــــــــــــــــ

تحديث لابد منه

منذ فتره وأنا أدون بانتظام أحسد نفسي عليه لذلك أنشر تدويناتى بمواعيد وجدول لأيام القادمة ( لحالتى المزاجية الطيبة والسعيدة) هذا يفيدني لكي أتفرغ لنشاطى سواء على الفيسبوك أو قراءاتي وحضوري للندوات و...و...

وقد قررت نشر قصتي إغواء وجدولتها (خدمه يقدمها البلوجسبوت) على ثلاثة أيام وقبلها بيوم (أى اليوم) جدولت تنويه عن هذه القصة وأجزاءها ونشرت معها صوره لفتاة ......... المهم


عادتا أنا مقتنع أنه بلوجي أنشر عليه ما أشاء
( جنسي أو غير جنسي)
ولكن اليوم قابلت إنسانه وصفت – قبلا- الدخول على مدونتي بالدخول في منطقه مليئة بالضباب
وقتها ضحكت كثيرا لجمال التعبير

( فهى قصدت صورمثل التى فى تدوينه حديقتها السريه وتدوينه أنكيدو وشمخات وقصه أسئلة)

لكنها اليوم أهدتني أربع أطباق من الأرز باللبن وقد قلت أن من يعزمنى على الأرز باللبن يستطيع أن يأخذ عيني وأنا راضى النفس
وليس هذا فقط ولكنها قرأتني جيدا

نعم

كنت في قمة النشوة ككاتب وهى تقول لي مثلا "إني أمشى كثيرا " وهذا لم أقله على المدونة وهى لم أقابلها غير مرتين وقالت أنها عرفت ذلك من خلال كتاباتي المتواضعة على المدونتة

هذا مثال مما قالته ليّ

تخيلوا أنها قالت أنها فهمت ما أريد أن أقوله من عنوان مدونتي من أول مره فيما أعترض آخرون وظنوني ملحد وجرت مناقشات حادة حول العنوان ولكني أصررت عليه
الموضوع لا يأخذ معي شكل غرور وإعجاب بالنفس
ولكن في هذا اليوم ومنذ فتره، يتجاهل أصدقائي أنى كاتب قصه قبل أن أكون مدون أو فيسبوكى
أو لي مشروعي الخاص للبوابة الثقافية

فما بالك لو عثرت على قارئ واحد

عموما التجاهل تعذيب من نوع أخر
أعرف أصدقاء أدباء تم تجاهلهم رغم قيمه إبداعهم وكيف سبب لهم هذا مزيد من الإحباط
دعنا من هذا النقطة الآن
حتى أن أقرب أصدقائى يتجاهلوا أبداء الرأى فى قصصى التى أعرضها عليهم
(لست شرير ولا أقصد معنى خفى من كلامى)

ونرجع إلى قارئتي الودودة
فحرصت على حذف الصورة من هذا الإعلان خضوعاً على رغبه قارئى
لن أدعى أن قصتي جميله – بل هي في كثير من الأحوال رديئة - أو أنى كاتب جيد – فأنا مازلت مبتدئ لم يترسخ وجودة الادبى بعمل - أو أن كتاباتي مبدعة – فلم أكتب حتى الان ما أقتنع به كإبداع.

ولكني أمام قارئ عظيم
قارئتي المفضلة
قد يغير هذا الحدث كثيرا من قناعاتى الادبية
فأجزم بوجود القارئ قبل النص والكاتب

هناك تعليقان (٢):

_ زين_ يقول...

ممكن تفهمني حكاية pdf
انت مش عارف توصل لناشر
كلمني أو ابعتلي العمل أو قابلني واديهولي مطبوع
ممكن يازعيم
تحياتي

fawest يقول...

أبوللو -
حطايه pdf
زى الكتب على النت وأحمله على أى موقع وأنت تقدر تحمله على جهازك وتقراه

وبالنسبه للناشر
صدقنى وبدون غرور
أنا أقدر ببساطه أنشر فى أى مكان و أى دار من غير فلوس

كل الموضوع أن كما أديته لموقع كتب عربيه ، أتأخروا عليا جدا
و
أنا كسلت أصححه لغويا عند أى من أصدقائى وأنسقه
لكن فى هذه الايام بالذات أصبح هناك ضروره قصوى لهذه الخطوه

وكمان المجموعه دى مش عاوزها تتنشر ورق لكن فى نقس الوقت معتز بيهاو الحل هو نشرها على الانترنت
وزى ما بيقولوا يا دكتور أنا راجل نتاوى قديم
هحرص أوله لحضرتك مطبوع وحتى هذا الوقت تقبله منى ورد غير مصحح

شكرا لإهتمامك