الخميس، ١٦ أغسطس ٢٠٠٧

أنا عاطف الاشمونى مؤلف الجنة البائسة


طبعا لا احد يستطيع أن يكبح "ألانا" وخصوصا التي امتلكها و تمتلكني إذا فردت نفسها. وهذة من الأوقات النادرة التي أطلقها تبرطع بدون لجام
كنت مع نهى محمود و نائل الطوخى في قصر ثقافة روض الفرج (وشهم حلو على بطريقة مدهشة ) و تكمنا في موضوعات – لم افهم منها حاجة وهما عارفين لية –وعرفت منهم لأول مرة إن أخبار الأدب تنزل السوق يوم الجمعة وهكذا لم اشتر العدد الأخير إلا مساء الأحد- يوم صدورها الطبيعي –في عودتي للمنزل، وفى البيت أيقظت أختي –.وابنهاالصغير المعلق دائما بثديها من النوم –ألانا بتاعتى مجنونة

الحقيقة كانت لطيفة معا يا و لم تصرخ في و ردت مبروك و نامت ثانية عندما قلت لها
أنا عاطف الاشمونى مؤلف الجنة البائسة
لان الحق أحق أن يقال ثاني ناس و شهم حلو على هم جماعة مغامير و اشهد أنى سأظل مغمورا و لن أتمرد عليهم وأصبح مشهورا و اتعنطز عليهم اعترافا بحسن استقبالهم لي في أول ندوة لي معهم في مكتبة خالد بن الوليد و ألقيت عليهم قصة حياة و اليوم أزف إلى القارئ العادي و المتوسط و المثقف أنى نشرت في أخبار الأدب العدد 735الحد 29 من رجب1428 الموافق 13 أغسطس 2007 أحدى قصصي في سابقة هي الأولى من نوعها و يعد هذا حدثا تاريخيا بالنسبة لي و لهذا أقول
أنا عاطف الاشمونى مؤلف الجنة البائسة
طبعا الأصدقاء الذين قابلتهم منذ يوم الجمعة لم يسمعوا منى أي إشارة حول النشر و اعتقد أنهم اعتقدوا أنى متواضع ولكن للأسف يا أصدقائي أنى لم أكن اعرف ثم إن كثير من زوار مدونتي لا يعرفوا أن العبد للة صاحب المدونة هو طة عبد المنعم عبد للة، مسلم و موحد باللة رب العالمين، خريج كلية علوم عين شمس، قسم كيمياء و فيزياء، لهذا أقول:
أنا عاطف الاشمونى مؤلف الجنة البائسة.
طبعا ألانا بتاعتى نكبسها تانى جوايا بس بعد شوية جنون و فرح .
انتم لا تعرفوا معنى نشر أول قصة ووقعها التاريخي و الاجتماعى (بلاش السياسي).
يعنى كل واحد يقولى أنا نشرت في كذا و كذا يعنى أنا الوحيد اللي و وقعت من قعر القفة هي مش حاجة كبيرة زى نشر كتاب مثلا بس على الأقل تمهيد نفسي و أخيرا يؤسفنى أن أقول أنى وقعت من قفة ألنت
الموقع الرسمي لأخبار الأدب على ألنت لم ينشر القصة و اكتفى بالإصدار الورقى
لكن معلش برضو هقول
:
أنا عاطف الاشمونى مؤلف الجنة البائسة

هناك ١١ تعليقًا:

misrology يقول...

مبروك عاطف الأشمونى مؤلف الجنة البائسة :)
تحياتى

كريم بهي يقول...

مبرووووووك عاطف
والحقيقة انا لم اقرأ تلك الجنة بعد
لكن سأقرأها

وهذة دعوة منى لزيارتى
وفاوست حبيب قلبى


كريم بهي

R.R يقول...

مبروك يا طه
تعرف احيانا الواحد بيبقى مكسوف انه يقول على نجاحه قدام الناس قال من باب التواضع يعنى
بس ايه المشكله اما يفرح ويفرح اللى حوليه ويعرفهم كمان انهم مع شخص مشهور فعلا ومغمور انتماءا
:)
مبروك تانى
تحياتى

محمد أسامة رسلان يقول...

عاطف الأشمونى مؤلف الجنة البائسة

تحية لك وألف مبروك :)

ثقتك في موهبتك هي ما ستجبرهم على نشر أعمالك حتى لو طال الأمد

فاستمر ولا تحزن وإلى الأمام

الله يعينك :)

محمد

عين ضيقة يقول...

أنت عاطف الأشمونى مؤلف الجنة البائسة

يارب عقبالى لما اقول انا عاطف الاشمونى مؤلف الجنة البائسة

هههههههههههههههه

مبروك ياسيدى يارب عقبال ما تنشر مجموعة قصصية ناجحة ان شاء الله

مبروك وماتخافش مش هقول

تحياتى

دعاء عبده يقول...

هيص ع الاخر وافرح يافندم

عقبال المجموعه

_ زين_ يقول...

العزيز فاوست
قاتل الشياطين، محتل أرواح الشيطانالأكبر والعفريت الأوحد والجن الأعلى وصاحب القلم الهمام.. أبدأ كلامي بأحلى سلام ونقول ألف ألف ألف ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك
المشكلة إني بره القاهرة وحتى نهاية هذا الأسبوع واتصلت علشان مايحطوش الأكل على العدد اللي انت كاتب فيه، وأنا متأكد إن قلمك الجهنمي لم يكتب إلا كفرا وإبداعا، فأهلا بك في مجتمع الكفرة الذي سبقنا إليه عاطف الأشموني.. ألف مبروك ياحبيبي وعقبال الروايات والمحتاجات
زين

faisal يقول...

مبروك يا مؤلف الجنة البائسة
وعقبال الجنة الأكثر بؤسا (دي بقه ح تتنشر ف الأهرام)
دام لنا قلمك..

فريدة... يقول...

اسلوبك يا مؤلف الجنة البائسة

مازل هذا الهاجس يراودنى انى فى تعاملى معك فى المستقبل ساحس بمتعة مثل تلك التى احسها مع اصدقاء مغامير اخرين وخصوصا زى محمد سيد وباسم المليجى

من امتى الهاجس؟
من اول ما سمعت قصتك طلاق الخميس الماضي

حقا اترقب كل لحظات لقائنا القادمة بأذن الله

شكرا يا مبدع
شكرا يا طه

غير معرف يقول...

مبروك يا عاطف يا اشمونى
اقدر اقولك انى عارفة بالظبط احساسك
أول مرة نشرت فيها كنت ماسكة الجورنال ومبحلقة فيه لغاية ماصاحبتى شدته من ايدى عشان افوق
عقبال يارب ماتبحلق فى كتابك الأول وهو فى ايدين الناس

غير معرف يقول...

شكرا على المعلومات العظيمة! لن لقد اكتشفت هذا خلاف ذلك!